صلاح: سنهزم مانشستر يونايتد وهدفنا لقب الدوري

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Leicester City - Anfield, Liverpool, Britain - January 30, 2019 Liverpool's Mohamed Salah during the warm up before the match REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح يريد العودة إلى مقر الريدز بثلاث نقاط من مانشستر يونايتد (رويترز)

أكد نجم ليفربول محمد صلاح أن فريقه يدرك جيداً مدى خطورة مانشستر يونايتد الذي سيواجهه يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ27 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مشددا على أنهم ذاهبون إلى ملعب الأولد ترافورد وهدفهم الوحيد الفوز بالمباراة والعودة بالنقاط الثلاث إلى ملعب الآنفيلد.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "لم يهزم اليونايتد في مبارياته التسع الأخيرة، مما يعني أنهم في حالة جيدة ويريدون الفوز علينا. والجميع يعرف طبيعة مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، ولديهم لاعبون جيدون من بداية الموسم، ولديهم فريق جيد والآن هم يحققون الفوز تلو الآخر، مما منحهم الثقة، لكن في نهاية الأمر نحن نريد الفوز بالمباراة مهما كان المنافس".

وجدد صلاح الإعلان عن رغبته في الفوز بالدوري الإنجليزي قائلا "بالتأكيد أمر هام أن أحصل على لقب الهداف، لكن هدفي الرئيسي قبل ذلك هو الفوز بلقب الدوري، فالمهم لنا هو الفوز بالمباراة بأي نتيجة وليس المهم من يحرز الأهداف".

وأضاف أن "الفريق هو الأهم.. نعم أتمنى أن أصل إلى تسجيل أهدافي الـ50 و51 و52 في الدوري الإنجليزي، لكن الأهم هو الفوز بمباراتنا القادمة.. نحن بحاجة إلى الاستمرار في صدارة الترتيب فهو أولوية لنا".

يذكر أن المان يونايتد هو الفريق الوحيد الذي لم يهز صلاح شباكه منذ وصوله إلى الميرسيسايد صيف العام 2017.

ويسعى النجم الدولي المصري إلى كسر هذا الاستثناء يوم الأحد، وأن يعود إلى الانفراد بصدارة هدافي البطولة بعيدًا عن مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو الذي يتساوى معه بنفس الرصيد (17 هدفا).

المصدر : مواقع إلكترونية