إنتر ميلان ينتزع فوزا صعبا ونابولي يسقط في فخ التعادل

MILAN, ITALY - FEBRUARY 17: Danilo D Ambrosio of FC Internazionale celebrates with his team-mates after scoring the opening goal during the Serie A match between FC Internazionale and UC Sampdoria at Stadio Giuseppe Meazza on February 17, 2019 in Milan, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)
فرحة لاعبي الإنتر بالهدف الأول الذي أحرزه أمبروزيو (غيتي)

انتزع فريق إنتر ميلان فوزا صعبا من ضيفه سامبدوريا 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز جنوى على لاتسيو 2-1، وفيورنتينا على سبال 4-1، وإمبولي على ساسولو بثلاثية نظيفة، وأودينيزي على كييفو بهدف نظيف، بينما تعادل نابولي مع تورينو سلبيا. 

وسجل هدفا الإنتر دانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة 73 ورادجا ناينغولان في الدقيقة 78، بينما سجل هدف سامبدوريا مانولو جابياديني في الدقيقة 76. 

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند 33 نقطة في المركز العاشر. 

يذكر أن هذا الفوز هو الرابع عشر للإنتر في الدوري هذا الموسم مقابل ست هزائم وأربعة تعادلات، في حين تعد هذه هي الهزيمة التاسعة لسامبدوريا في الدوري مقابل تسعة انتصارات وستة تعادلات.

وفي ختام مباريات الأحد، سقط وصيف الدوري الإيطالي نابولي في فخ التعادل السلبي مع ضيفه تورينو، ليوسع الفارق بينه وبين المتصدر يوفنتوس إلى 13 نقطة.

وبهذا التعادل رفع نابولي رصيده إلى 53 نقطة محافظا على المركز الثاني، في حين رفع تورينو رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع.

المصدر : الألمانية