فوز مثير للبايرن يقربه أكثر من دورتموند

AUGSBURG, GERMANY - FEBRUARY 15: David Alaba #27 of Muenchen celebrate with team mate Kingsley Coman #29 and Leon Goretzka #18 after he scores the 3rd goal during the Bundesliga match between FC Augsburg and FC Bayern Muenchen at WWK-Arena on February 15, 2019 in Augsburg, Germany. (Photo by Alexander Hassenstein/Bongarts/Getty Images)

انتزع فريق بايرن ميونيخ فوزا مثيرا من مضيفه أوغسبورغ 3-2 في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وتقدم أوغسبورغ بهدف سجله ليون غوريتسكا لاعب بايرن ميونيخ بالخطأ في مرمى فريقه بعد 14 ثانية من بداية اللقاء، واستطاع كينغسلي كومان أن يسجل هدف التعادل للبايرن (18)، ثم أضاف دونج وون جي الهدف الثاني لأوغسبورغ، ثم عاد كومان وسجل الهدف الثاني له وللفريق البافاري في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول. واستطاع ديفد ألابا أن يسجل هدف الفوز للبايرن (53).

ورفع البايرن رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، ليقلص الفارق إلى نقطتين بينه وبين بوروسيا دورتموند، المتصدر والذي يواجه نورنبرغ الاثنين المقبل.

وتوقف رصيد أوغسبورغ عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس عشر لبايرن ميونيخ في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في ثلاث.

المصدر : وكالات