الأخبار السعيدة تتهاطل على "أليانز أرينا"

AUGSBURG, GERMANY - FEBRUARY 15: Kingsley Coman of FC Bayern Muenchen leaves the field after getting injured during the Bundesliga match between FC Augsburg and FC Bayern Muenchen at WWK-Arena on February 15, 2019 in Augsburg, Germany. (Photo by Alexander Hassenstein/Bongarts/Getty Images)

أعلن نادي بايرن ميونيخ اليوم السبت أن الإصابة التي تعرض لها كينغسلي كومان نجم الفريق خلال مواجهة أوغسبورغ في الدوري الألماني (بوندسليغا) أمس الجمعة ليست خطيرة، وأنه سيكون ضمن الخيارات المتاحة خلال المباراة الصعبة والمرتقبة أمام ليفربول الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح بايرن أن الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب بعد إصابته أمس في كاحل القدم اليسرى أكدت أن الإصابة خفيفة، وأنه يستطيع اللحاق بمباريات الفريق المقبلة، وفي مقدمتها المباراة أمام الليفر في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية الأم.

وظهر النجم الفرنسي (22 عاما) بمستوى رائع في الفترة الماضية وسجل هدفين في مباراة أمس، وصنع هدف الفوز 3-2 الذي أحرزه زميله النمساوي ديفد ألابا.

وعانى كومان من إصابتين في كاحل القدم خلال 2018، وكانت المرة الثانية خلال مباراة الفريق أمام هوفنهايم بالمرحلة الأولى من البوندسليغا هذا الموسم وأبعدته عن الملاعب لشهور عدة.

ولعب كومان دورا مهما في تحسن نتائج بايرن في الآونة الأخيرة حتى قلص الفريق الفارق الذي يفصله عن بوروسيا دورتموند المتصدر إلى نقطتين علما أن دورتموند سيحل ضيفا على نورنبيرغ بعد غد الاثنين في ختام مباريات المرحلة الحالية.

ومنح الفوز الثمين أمام أوغسبورغ والتأكد من قدرة كومان على المشاركة في المباريات المقبلة دفعة معنوية هائلة لبايرن قبل مواجهة ليفربول الثلاثاء المقبل.

وعانى الفريق البافاري من تذبذب في النتائج وتراجع في المستوى في بداية الموسم الحالي لكنه استعاد اتزانه مؤخرا.

وعلى الرغم من استمرار المشاكل في خط الدفاع فإن بطل ألمانيا يبدو الآن أكثر تماسكا عما كان عليه في بداية الموسم.

وكانت آخر مباراة حافظ فيها بايرن على نظافة شباكه قبل شهرين عندما التقى إنتراخت فرانكفورت في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وبمساعدة كومان في الناحية اليسرى وزميله سيرج نابري في مركز الجناح الأيمن استعاد بايرن خطورته وقدراته الهجومية العالية.

المصدر : وكالات