اعترف بتحايله.. راموس مهدد بعقوبة مضاعفة

Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - Ajax Amsterdam v Real Madrid - Johan Cruijff Arena, Amsterdam, Netherlands - February 13, 2019 Real Madrid's Sergio Ramos is shown a yellow card by referee Damir Skomina as Ajax's Kasper Dolberg looks on REUTERS/Wolfgang Rattay
اعترف سيرخيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد الإسباني بتعمد الحصول على إنذار خلال مواجهة أمس الثلاثاء ضد أياكس أمستردام في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد "الملكي" بفوز ثمين من أمستردام 2-1، وعزز حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي قبل مواجهة الإياب التي تجري في مدريد في الخامس من مارس/آذار المقبل.

وشهدت اللحظات الأخيرة من مواجهة الأمس عرقلة كاسبر دوليبرغ المهاجم الدانماركي لأياكس الذي كان منطلقا في هجمة معاكسة.

وأشهر الحكم السلوفيني دامير سكومينا بطاقة صفراء في وجه راموس، وهو ما سيحرمه من المشاركة في مواجهة الإياب بسبب تراكم البطاقات.

وردا على سؤال يتعلق بتعمده الحصول على الإنذار، قال راموس في تصريحات للصحفيين عقب نهاية اللقاء "سأكون كاذبا لو قلت إنني لم أتعمد الحصول على الإنذار.. قررت الحصول على إنذار لأخذ راحة في مواجهة الإياب".

وقالت صحف إسبانية إن تصريحات راموس قد تعرضه لعقوبة الإيقاف مباراتين إن دوّن حكم اللقاء تصريحات قائد ريال مدريد في تقريره.

وأشارت إلى أن راموس قد يعاقب بالغياب عن مباراة واحدة فقط إن اكتفى الحكم بالإشارة في تقريره إلى البطاقة الصفراء فقط.

وعقب الضجة التي أثارتها تصريحاته، نشر راموس تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر لنفي تعمده الحصول على الإنذار، وقال "المباراة كان بها الكثير من التوتر وكان يجب اتخاذ قرارات خلال ثوان، أفضل شيء حققناه هو الفوز، والأسوأ هو عدم الوجود مع زملائي في مواجهة الإياب".

المصدر : مواقع إلكترونية