بالفيديو.. لفتة مميزة من مورينيو تجاه لاعب توتنهام الشاب

Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur v Burnley - Tottenham Hotspur Stadium, London, Britain - December 7, 2019 Tottenham Hotspur manager Jose Mourinho and Tottenham Hotspur's Troy Parrott celebrate after the match Action Images via Reuters/Paul Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

لم يمنح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام فقط الفرصة للمهاجم الإيرلندي الشاب تروي باروت ليخوض أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بل قام بلفتة مع اللاعب الشاب أثارت إعجاب عشاق الساحرة المستديرة.

إذ طلب مورينيو من الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الذي سجل هدفا خياليا واختير أفضل لاعب في المباراة، كرة المباراة ليعطيها لتروي باروت ليحتفل بمباراته الأولى في البريميرليغ.

وعن هذه اللفتة قال "السبيشل وان" إن "مباراته الأولى تعني الكثير لشاب كان يلعب الأسبوع الماضي مع الفئات العمرية في دوري أبطال أوروبا للشباب، اليوم لعب في البريميرليغ في سن 17.. هل سيلعب مجددا أمام بايرن ميونيخ (في دوري الأبطال الأربعاء المقبل)؟ ما أستطيع تأكيده أن كين لن يشارك في المباراة، سنحدد لاحقا من سيلعب".

وكان توتنهام اكتسح ضيفه بيرنلي بخماسية نظيفة، في المرحلة الـ16 من الدوري الممتاز، سجلها هاري كين (4 و54) ولوكاس مورا (9) وموسى سيسوكو (74) والكوري الجنوبي هيونغ مين سون أحد أفضل أهداف الموسم في الدقيقة 32، بعدما انطلق بالكرة من على حدود منطقة جزاء فريقه وصولا لمنطقة جزاء بيرنلي قبل أن يسدد في الشباك.

وعن هدف سون قال مورينيو "قبل تسجيل الهدف، ابني يناديه (سونالدو) نسبة إلى الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو، الأمر الوحيد الذي جاء على بالي عند مشاهدة هدف سون، يوم كان لي شرف الجلوس إلى جانب السير بوبي روبسون عام 1996(في برشلونة) عندما سجل رونالدو هدفا رائعا".

المصدر : الصحافة البريطانية + مواقع التواصل الاجتماعي