نجوم ليفربول يخشون "دراما" الموسم الماضي في البريميرليغ

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 03: Benjamin Mendy of Manchester City celebrates victory with Sergio Aguero, Bernardo Silva and Ilkay Gundogan of Manchester City as Mohamed Salah of Liverpool reacts after the Premier League match between Manchester City and Liverpool FC at the Etihad Stadium on January 3, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

يبدو أن نجوم ليفربول يخشون من "دراما" الموسم الماضي عندما خسروا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي في الأمتار الأخيرة من المسابقة.

وعن هذا الموضوع، يقول أليسون بيكر حارس "الريدز" إن فريقه لا يريد تكرار تجربة الموسم الماضي، مؤكدا التطلع للنقاط الثلاث عند استضافة حامل اللقب غدا الأحد.

وخسر ليفربول مباراة واحدة الموسم الماضي أمام المان سيتي 2-1، ليفقد لقب الدوري بفارق نقطة واحدة، لذا شدد أليسون على ضرورة بذل كل جهد ممكن لتوسيع فارق النقاط الست في الصدارة.

وذكر الحارس البرازيلي في مقابلة لصحيفة الغارديان "في الموسم الماضي كانت التجربة هائلة وتقريبا مثالية.. خسرنا مباراة واحدة وكانت أمام سيتي، وندرك أهمية هذا اللقاء للجميع".

وأضاف "في النهاية هي ثلاث نقاط أخرى مهمة، لكن السيتي هو أفضل فريق في الدوري خلال السنوات الماضية ويجب أن نبذل أقصى جهد للفوز".

وتابع "لا نريد أن نشعر بما شعرنا به الموسم الماضي.. احتلال المركز الثاني بفارق نقطة واحدة. خسرنا خارج ملعبنا من سيتي حين كان بإمكاننا الفوز أو التعادل. يجب بذل كل جهد ممكن إذا أردنا التتويج باللقب".

وغاب أليسون لأكثر من شهرين بسبب إصابة في ربلة الساق في اليوم الأول بالموسم أمام نوريتش سيتي، وعوضه البديل أدريان.

لكن أليسون قال إنه استغل هذه الفترة للإعداد بعد أن غاب عن فترة التحضير للموسم بسبب مشاركته في كأس كوبا أميركا حين ساعد البرازيل في تحقيق اللقب.

المصدر : وكالات