رغم تسجيله 3 أهداف في 8 دقائق.. مانشستر يونايتد يفقد فوزا ثمينا في الوقت بدل الضائع

SHEFFIELD, ENGLAND - NOVEMBER 24: Marcus Rashford of Manchester United scores his sides third goal during the Premier League match between Sheffield United and Manchester United at Bramall Lane on November 24, 2019 in Sheffield, United Kingdom. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
راشفورد يسجل الهدف الثالث للمان يونايتد (غيتي)

أفسد شيفيلد يونايتد على ضيفه مانشستر يونايتد تقدمه المثير وسجل هدفا في الوقت بدل الضائع اقتنص به تعادلا أكثر إثارة 3-3، ليفقد "الشياطين الحمر" اليوم الأحد فوزا ثمينا كان قاب قوسين في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدا شيفيلد في طريقه إلى تحقيق فوزه الأول على "الشياطين الحمر" منذ الموسم الأول للدوري الممتاز حين تغلب عليهم 2-1 يوم 15 أغسطس/آب 1992، وذلك بعد تقدمه بهدفين نظيفين، إلا أن لاعبي المان يونايتد قلبوا الطاولة وعادوا من بعيد بتسجيلهم ثلاثة أهداف في غضون 8 دقائق قبل نحو ربع ساعة على النهاية.

لكن شيفيلد رفض أن تتوقف سلسلة مبارياته المتتالية دون هزيمة عند 5 مراحل، وأنقذ نقطة في الوقت بدل الضائع رفع بها رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس، بفارق سبع نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال، بينما ارتفع رصيد اليونايتد إلى 17 نقطة في المركز التاسع.

تقدم شيفيلد أولا بهدفين سجلهما جون فليك (19) وليس موسيت (52)، قبل أن يسجل مانشستر يونايتد ثلاثة أهداف متتالية عبر براندون وليامز (72) وماسون غرينوود (77) وماركوس راشفورد (79).

وظل "الشياطين الحمر" متقدمين 3-2 حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة، لكن شيفيلد خطف التعادل في الوقت بدل الضائع إثر ارتباك داخل المنطقة وعرضية من الإيرلندي البديل كالوم روبنسون إلى البديل الآخر الأسكتلندي أولي ماكبورني الذي سيطر على الكرة قبل أن يسددها من مسافة قريبة في شباك دي خيا (1+90).

واعترض لاعبو اليونايتد على صحة الهدف لاعتبارهم أن ماكبورني لمس الكرة بيده قبل التسديد في المرمى، لكن الحكم أكد الهدف بعد الاحتكام إلى حكم الفيديو المساعد (فار).

المصدر : الجزيرة + الفرنسية