كلوب يفتح الباب أمام مشاركة صلاح بمباراة كريستال بالاس

صلاح بعد الإصابة
صلاح خلال تدريباته مع ليفربول (مواقع التواصل)

فتح مدرب ليفربول يورغن كلوب الباب أمام مشاركة نجم الفريق محمد صلاح في مباراته أمام كريستال بالاس غدا السبت بالجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز، لينفي بذلك ما تردد عن تأكد غيابه عن المباراة بسبب عدم شفائه من الإصابة.       

ولم يشارك صلاح مع المنتخب المصري في المباراتين اللتين خاضهما بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2021 بسبب إصابة في الكاحل، ولكنه ينافس على حجز مقعد أساسي مع فريقه في المباراة المقبلة.       

وقال كلوب اليوم الجمعة خلال المؤتمر الصحفي للمباراة "تدرب (صلاح) أمس، اليوم هناك فقرة تدريبية مهمة للوقوف على حالته، وبإمكاننا اتخاذ القرار".       

وأضاف أن "الأمر لا يتعلق بأن الإصابة ازدادت سوءا، ولكنها موجودة، هذه هي المشكلة، يجب أن نتسم بالعقلانية مع مثل هذه الأشياء".       

وسيكون فيرجيل فان دايك مستعدا للعب مع الفريق بعدما غاب لأسباب شخصية عن المباراة التي فاز فيها المنتخب الهولندي على نظيره الإستوني 5-صفر.       

وقال كلوب "في هذه اللحظة، نعم، فيرجيل جاهز بنسبة مئة بالمئة".       

وأضاف "ولكن هذا هو الوقت من العام الذي يخرج فيه اللاعبون من الفريق فجأة، لسوء الحظ بسبب أشياء أخرى، سواء الإصابة أو المرض أو أي أسباب أخرى".       

وينتظر كلوب أيضا تحديد موقف الثنائي أندي روبرتسون وجويل ماتيب من الناحية البدنية.       

وقال "لا أعلم موقفهما بنسبة مئة بالمئة، اليوم بعد انتهاء التدريب سيصدر قرار، خاصة مع اللاعبين الذين عادوا مؤخرا".       

وأضاف كلوب "دائما ما تكون هذه الظروف موجودة في أول مباراة بعد التوقف الدولي، يجب علينا الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لاتخاذ قرار".       

وأكد أنه "لا يوجد لاعب عاد ولديه إصابة خطيرة أو شيء من هذا القبيل، ولكن ما زال يتعين عليهم التأكد من حالتهم".       

وأهدر ليفربول نقطتين فقط هذا الموسم، ويحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه. 

المصدر : الألمانية