أحدثهم فاسكيز.. لاعبون تعرضوا لإصابات غريبة بعيدا عن الملاعب

Football Soccer - Real Madrid Training - Etihad Stadium, Manchester, England - 25/4/16Real Madrid's Lucas Vazquez receives treatment during trainingAction Images via Reuters / Jason CairnduffLivepicEDITORIAL USE ONLY.

ذكرت وسائل إعلام إسبانية اليوم الخميس أن مهاجم ريال مدريد الإسباني لوكاس فاسكيز سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بعدما تعرض لكسر في أحد أصابع قدمه.

وأكد ريال مدريد غياب فاسكيز (28 عاما) عن الملاعب لعدة مباريات. ولم يتحدث بيان النادي عن سبب الإصابة، إلا أن تقارير صحفية أكدت أن اللاعب أصيب بسبب سقوط ثقل عليه أثناء مرانه في صالة ألعاب رياضية.

وإذا صحت رواية وسائل الإعلام الإسبانية فإن فاسكيز سيكون أحدث لاعب بارز يغيب عن الملاعب بسبب تعرضه لإصابة غريبة.

واضطر ماركو أسينسيو -زميل فاسكيز في ريال مدريد- للغياب عن إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا عام 2017 بعدما أصيب بجرح قطعي أثناء إزالة شعر ساقيه.

كما غاب الحارس سانتياغو كانيزاريس عن تشكيلة منتخب إسبانيا في كأس العالم 2002 بعد إصابته في إصبع قدمه نتيجة سقوط زجاجة مرطب الحلاقة عليه.

وغاب إيفر بانيغا لاعب إشبيلية عن الملاعب لمدة ستة أشهر عام 2012 بعدما نسي استخدام فرامل اليد في سيارته أثناء التزود بالوقود، مما تسبب في تحركها لتدهس قدمه ويتعرض لكسر في الكاحل.

وانضم فاسكيز إلى قائمة مصابين تضم أيضا خاميس رودريغز وناتشو وأسينسيو قبل مواجهة بين ريال مدريد صاحب المركز الثاني وريال سوسيداد الذي يتأخر عنه بنقطتين في المركز الخامس.

المصدر : وكالات