بالفيديو.. ريبيري يعتدي على الحكم المساعد ويعاقب بالإيقاف 3 مباريات

FLORENCE, ITALY - OCTOBER 27: Franck Ribery of ACF Fiorentina reacts during the Serie A match between ACF Fiorentina and SS Lazio at Stadio Artemio Franchi on October 27, 2019 in Florence, Italy. (Photo by Gabriele Maltinti/Getty Images)
ريبيري يخرج غاضبا بعد تبديله قبل أن يعود ليدفع الحكم المساعد (غيتي)

وضع مهاجم فيورنتينا فرانك ريبيري نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعدما أظهرته صور وهو يدفع مساعدا للحكم عقب خسارة فريقه على أرضه 2-1 أمام لاتسيو، مما دفع الاتحاد الإيطالي لإعلان إيقافه ثلاث مباريات مع تغريمه 20 ألف يورو.

وأظهرت لقطات فيديو اللاعب البالغ من العمر 36 عاما -والذي تم استبداله في الدقيقة 74- يتحدث غاضبا مع طاقم التحكيم في الملعب عقب نهاية المباراة، وسط احتجاجات لاعبي فيورنتينا.

وأظهر الفيديو ريبيري يدفع مساعدا للحكم مرتين قبل أن يتدخل لاعبون للتفريق بينهما، وقد نال بعدها بطاقة حمراء.



وزعم فيورنتينا أن التحرك الذي جاء منه هدف فوز لاتسيو في الدقيقة 89 بدأ بمخالفة من جوردان لوكاكو ضد ريكاردو سوتيل، وعبروا عن غضبهم لعدم لمراجعة الحكم الواقعة عبر الشاشة الموجودة على جانب الملعب، والاكتفاء بمراجعتها مع مسؤولي نظام حكم الفيديو المساعد.



وقال فينشنزو مونتيلا مدرب فيورنتينا "لماذا لم يذهب ويراجع الواقعة بنفسه على الشاشة. ارتكب الحكم خطأ كبيرا بعدم مراجعة واقعة مؤثرة جدا في نتيجة اللقاء".

وتابع "انتظرنا أربع دقائق لمعرفة قرار حكم الفيديو المساعد. لو كان ذهب بنفسه لمشاهدة الواقعة لكان الأمر استغرق دقيقة واحدة أو دقيقتين".

المصدر : رويترز