هل تسبب الحكم في خسارة ريال مدريد؟

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Real Sociedad - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - Janaury 6, 2019 Real Madrid's Vinicius Junior reacts as Real Sociedad's Geronimo Rulli looks on REUTERS/Juan Medina

أثار خوسيه لويس مونتيرو حكم مواجهة ريال مدريد وضيفه ريال سوسيداد اليوم الأحد في الليغا، الجدل في الكثير من القرارات التحكيمية، بينها ما قيل إن الحكم رفض احتساب ركلتي جزاء للملكي، إضافة إلى رفضه الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

ففي الدقيقة 65 طالب لاعبو الريال بركلة جزاء بعدما راوغ البرازيلي فينسيوس جونيور الحارس رولي الذي أسقط البرازيلي أرضا داخل منطقة الجزاء، غير أن الحكم مونتيرو طالب باستمرار اللعب. وفي تعليق له على الحادثة أوضح خبير التحكيم الإسباني أوليفر أندوخار أن الواقعة واضحة، وكان على الحكم احتساب ركلة جزاء وإنذار الحارس الأرجنتيني.

وفي الشوط الأول دفع أحد مدافعي الضيوف راموس داخل منطقة الجزاء، غير أن الحكم أصر على عدم وجود خطأ وأمر باستمرار اللعب.

وسألت صحيفة "ماركا" المدريدية "لماذا نطبق الفار إذا لم ننتبه إلى الخطأ الذي ارتكب على فينسيوس؟".

وبعد المباراة لجأت جماهير الميرينغي إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن سخطها وغضبها من الحكم، ووصفته بأن مستواه أقل من إدارة مباراة للريال، وأوصلت كلمتي "مدريد" و"فينسيوس" باللغة الإنجليزية إلى سابع وثامن تراند على مستوى العالم في تويتر بأكثر من 250 ألف تغريدة.







المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي