ليستر سيتي يعرقل مسيرة ليفربول نحو لقب الدوري الإنجليزي

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Leicester City - Anfield, Liverpool, Britain - January 30, 2019 Liverpool's Sadio Mane scores their first goal REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
ساديو ماني يسجل الهدف الأول لليفربول في مرمى ليستر سيتي (رويترز)

أهدر ليفربول فرصة توسيع الفارق مع ملاحقه المباشر مانشستر سيتي إلى سبع نقاط في سباق المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما فرط في تقدمه بهدف أمام ضيفه ليستر سيتي، وسقط في فخ التعادل 1-1 الأربعاء في الجولة الرابعة والعشرين بالمسابقة.       

وارتفع رصيد ليفربول إلى 61 نقطة في الصدارة، بفارق خمس نقاط أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، الذي خسر 1-2 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد في المرحلة نفسها أمس الثلاثاء.    

كما رفع ليستر سيتي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر.       

وتقدم ليفربول بهدف مبكر حمل توقيع نجمه السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الثانية من المباراة، مسجلا أسرع أهداف الفريق الأحمر في المسابقة منذ هدف دانييل ستوريدج في نيوكاسل عام 2016 الذي جاء بعد 67 ثانية فقط.       

وأحرز هاري ماغواير هدف التعادل لليستر سيتي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.     

وأسفرت باقي مباريات الجولة عن فوز بورنموث على ضيفه تشيلسي برباعية نظيفة، وتوتنهام على ضيفه واتفورد 2-1، في حين تعادل ساوثهامبتون مع ضيفه كريستال بالاس 1-1.   

وواصل تشيلسي ترنحه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تلقى هزيمته الخامسة في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي، إثر خسارته القاسية برباعية نظيفة أمام مضيفه بورنموث.      

وتجمد رصيد تشيلسي عند 47 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف خلف أرسنال صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في الرصيد.       

في المقابل، ارتفع رصيد بورنموث الذي حقق فوزه الثاني على التوالي، إلى 33 نقطة في المركز العاشر.

المصدر : الألمانية