بخماسية نظيفة.. مانشستر سيتي في ثمن نهائي كأس الاتحاد

Soccer Football - FA Cup Fourth Round - Manchester City v Burnley - Etihad Stadium, Manchester, Britain - January 26, 2019 Manchester City's Sergio Aguero celebrates scoring their fifth goal Action Images via Reuters/Jason Cairnduff
أغويرو يختتم خماسية المان سيتي في مرمى بيرنلي (رويترز)

لحق فريق مانشستر سيتي بجاره اليونايتد إلى الدور ثمن النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه الكبير على بيرنلي بخماسية نظيفة اليوم السبت في الدور الرابع من البطولة.   

وسجل أهداف المان سيتي غابرييل خيسوس (23) وبرناردو سيلفا (52) وكيفين دي بروين (61) ولاعب بيرنلي كيفن لونغ بالخطأ (73)، وسيرخيو أغويرو (85).

كما تأهل فريق ديربي كاونتي عقب فوزه على أكرينغتون بهدف نظيف سجله مارتن في الدقيقة 78. ولحق به واتفورد بعد فوزه على نيوكاسل بهدفين نظيفين سجلهما أندري غراي (62) وإسحاق سوكسيس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وسيلعب فريقا برايتون وويست بروميتش مباراة إعادة على ملعب الأخير بعدما تعادلا سلبيا. كما سيلعب فريق ميدلزبره مباراة إعادة مع مضيفه نيوبورت سيتي بعدما تعادلا بهدف لكل منهما.

وتقدم ميدلزبره بهدف سجله دانييل سانشيز أيلا (51)، لكن ماثيو ديلان عادل النتيجة لنيوبورت في الدقيقة الأخيرة من المباراة. 

وسيلعب أيضا فريق بورتموث وكوينز بارك رينجرز مباراة إعادة على ملعب الأخير بعدما تعادلهما بهدف لكل منهما.

وتقدم لي براون لبورتموث في الدقيقة 63، ثم عادل نخي ويلس النتيجة لكوينز بارك (74). 

ويلعب فريق شروسبري تاون مباراة إعادة مع وولفرهامبتون بعدما تعادلا 2-2.

وسجل هدفي شروسبري غريغ دوتشيرتي (47) ولوك واترفال (71)، في حين سجل هدفي ولفرهامبتون راؤول خيمينز (75)، ومات دويرتي في الدقيقة الأخيرة من المباراة. 

المصدر : الألمانية