ارتدى قميص البلوغرانا وغير رأيه بأفضل لاعب بالعالم

SEVILLE, SPAIN - JANUARY 23: Kevin Prince Boateng of FC Barcelona looks on during the Copa del Quarter Final match between Sevilla FC and FC Barcelona at Estadio Ramon Sanchez Pizjuan on January 23, 2019 in Seville, Spain. (Photo by Aitor Alcalde/Getty Images)

شارك المهاجم الغاني كيفن برنس بواتينغ لأول مرة أمس مع برشلونة في مواجهة إشبيلية بذهاب ربع نهائي كأس الملك التي انتهت بخسارة البرسا بهدفين دون رد، وقدم أداء قال عنه المتابعون إنه جيد في أولى مبارياته.

ولكن قبل خوض المباراة وبعد تقديمه لجماهير الكامب نو، سأله أحد الصحفيين: ما رأيك بقائد فريقك ليونيل ميسي؟



أجاب بواتينغ أن "ميسي هو أفضل لاعب في العالم كله"، وعندما ضحك الإعلاميون في المؤتمر الصحفي في إشارة إلى أنه غير رأيه، استدرك بواتينغ وسألهم "لماذا تضحكون؟ إنها الحقيقة.. ميسي هو الأفضل في إسبانيا وفي العالم كله.. هذا ما أظهره في العشر سنوات الماضية".

وكان لاعب ميلان الإيطالي ولاس بالماس الإسباني وإنتراخت فرانكفورت الألماني السابق، قال "بالنسبة للشباب الذين يشقون طريقهم الآن في عالم كرة القدم، رونالدو هو الأفضل في العالم.. أفضل مثال للتركيز على التدريب للحد الأقصى إضافة للموهبة التي يمتلكها.. يعمل بجهد وجد لا يمكن وصفه.. شغفه كبير بكرة القدم.. يبحث دائما عن الريادة والمركز الأول.. هو نموذج لكل لاعب".

وكان بواتينغ استغل فرصة إقامة مباراة كأس السوبر الإسباني عام 2017 بين الملكي والفريق الكتالوني، حينما كان آنذاك لاعبا في صفوف لاس بالماس، ومدح رونالدو وأداءه في تلك المباراة، وسخر من البلوغرانا.

وفور تقدم الملكي في النتيجة بهدف الدون في تلك المباراة، توجه اللاعب إلى حسابه الرسمي على موقع "تويتر" وغرد بأن "رونالدو رائع للغاية ويجب احترامه".

المصدر : الجزيرة