روما وأتلانتا يتأهلان لدور الثمانية بكأس إيطاليا

ROME, ITALY - JANUARY 14: Patrik Schick of AS Roma scores the opening goal during the Coppa Italia match between AS Roma and Entella at Olimpico Stadium on January 14, 2019 in Rome, Italy. (Photo by Paolo Bruno/Getty Images)
الهدف الأول لروما الذي سجله باتريك ستشيك (غيتي)
تأهل فريقا روما وأتلانتا إلى دور الثمانية لكأس إيطاليا لكرة القدم بعد فوز أتلانتا الصعب على مضيفه كالياري بهدفين نظيفين، وفوز روما السهل على فيرتوس إينتيلا في دور الـ16.
     
وعانى أتلانتا أمام المرمى حتى وصل إلى شباك كالياري في الدقيقتين الأخيرتين ليحسم المباراة لصالحه عن طريق دوفان زاباتا وماريو بازاليتيش في الدقيقتين الـ88 والـ90 على التوالي.
    
وبفوزه الصعب ضرب أتلانتا موعدا لمواجهة صعبة للغاية في دور الثمانية مع فريق يوفنتوس حامل اللقب في الثلاثين من الشهر الجاري.

وفي المباراة الأخرى، تأهل فريق روما إلى دور الثمانية لكأس إيطاليا أيضا بفوزه على ضيفه فيرتوس إينتيلا برباعية نظيفة في دور الـ16.     

وتألق باتريك ستشيك وكان له الدور الأبرز في فوز روما، حيث سجل الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين الأولى والـ47، في حين سجل إيفان ماركانو الهدف الثاني في الدقيقة الـ45 قبل أن يختتم خافيير باستوري الرباعية في الدقيقة الـ74.

يذكر أن يوفنتوس هو حامل لقب البطولة خلال السنوات الأربع الأخيرة.
ويشهد دور الثمانية مواجهات نارية، أبرزها مباراة ميلان مع نابولي، وإنتر أمام لاتسيو.
المصدر : الألمانية