"إعجاب" من لاعب ليفربول يسعّر أزمة ماني وصلاح

WEST BROMWICH, ENGLAND - APRIL 21: Mohamed Salah of Liverpool warms up with Sadio Mane of Liverpool prior to the Premier League match between West Bromwich Albion and Liverpool at The Hawthorns on April 21, 2018 in West Bromwich, England. (Photo by Matthew Lewis/Getty Images)

"خلاف ماني وصلاح" يشغل بال الصحافة الرياضية البريطانية، التي باتت تلتقط أي إشارة قادمة من ليفربول لترصد إلى أين سيصل الخلاف بين نجمي هجوم الردز، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

وآخر هذه الإشارات كانت "إعجابا" (like) من لاعب خط الوسط الهولندي لليفر، جورجينيو فينالدوم، على أحد التعليقات على خبر الخلاف الواضح بين اللاعبين في مباراة توتنهام وضيفه ليفربول، وتفضيلهما التسديد بدلا من تمرير الكرة لبعضهما حين يكونان في موقع جيد لخلق خطورة على مرمى توتنهام.

وفي ملخص للتعليق "ماني تعمد عدم تمرير الكرة لصلاح في مباراة توتنهام في أكثر من مباراة.. هذا يدل على غرور ماني.. على كلوب معالجة الوضع سريعا قبل أن يكلفه مباريات مهمة وحتى لقب البريميرليغ".

اللاعب الهولندي الذي سجل الهدف الأول للردز في مباراة توتنهام، خرج سريعا ليوضح أنه ضغط "إعجاب" عن طريق الخطأ عندما كان يتصفح التعليقات، مؤكدا "لا تقلقوا ليس هناك أي لاعب مغرور في غرفة الملابس.. نحن فريق ونعلم ذلك".

وكان الألماني يورغن كلوب مدرب الفريق علق على الحادثة بعد انتهاء مواجهة توتنهام وليفربول، قائلا: "ليست أنانية، هذا أمر طبيعي، أشجع اللاعبين دائما على تسجيل الأهداف، ولكن هناك حالات يجب على اللاعبين أن يمرروا لا أن يسددوا".

المصدر : الصحافة البريطانية