أخبار مطمئنة عن حالة محرز

Soccer Football - International Champions Cup - Manchester City v Borussia Dortmund - Soldier Field, Chicago, USA - July 20, 2018 Manchester City's Riyad Mahrez in action with Borussia Dortmund's Alexander Isak REUTERS/John Gress
غوارديولا: حالة محرز جيدة، كان يشعر ببعض الألم لكنه عاد للمران (رويترز)

قال الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة إن رياض محرز -المنضم حديثا للفريق- يتعافى من كدمة في الكاحل أصيب بها في استعدادات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف أن المهاجم الجزائري ربما يكون ضمن التشكيلة الأساسية لبطل الدوري في مواجهة تشلسي في مباراة الدرع الخيرية بعد غد الأحد.

وتم استبدال محرز -الذي انضم لسيتي في عقد يمتد خمس سنوات في وقت سابق هذا الشهر- عقب تدخل عنيف من كريس ريتشاردز مدافع بايرن في الشوط الأول من اللقاء الأخير للفريق في فترة الاستعداد قبل بداية الموسم في الولايات المتحدة.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي "حالة محرز جيدة، كان يشعر ببعض الألم لكنه عاد للمران الأربعاء. أعتقد أن بمقدوره المشاركة في مباراة الأحد".

ولن يشارك كل من رحيم ستيرلينغ وكيفن دي بروين في المباراة لأنهما غير جاهزين عقب المشاركة في كأس العالم.

ويأمل سيتي في أن يكون أول فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يحافظ على اللقب موسمين متتاليين بعد جاره مانشستر يونايتد الذي حقق هذا الإنجاز قبل عشر سنوات.

المصدر : رويترز