تشلسي يعمق جراح أرسنال في قمة لندنية مثيرة

Soccer Football - Premier League - Chelsea v Arsenal - Stamford Bridge, London, Britain - August 18, 2018 Chelsea's Alvaro Morata celebrates scoring their second goal Action Images via Reuters/John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
ألفارو موراتا يحتفل بتسجيل هدف في مرمى أرسنال (رويترز)

فاز تشلسي بثلاثة أهداف لهدفين على ضيفه أرسنال في قمة لندنية مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما خطف المدافع ماركوس ألونسو هدف الفوز في الدقيقة 81.

وحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي في البريميرليغ ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في الصدارة بعد مرور جولتين، في حين جاء أرسنال في المركز السابع عشر بلا رصيد من النقاط، لتتعمق جراحه مع البدايات الأولى للدوري.

وفي شوط أول مثير تقدم تشلسي في الدقيقة التاسعة عندما حول بيدرو تمريرة ألونسو العرضية داخل المرمى. وبعد 11 دقيقة أحرز المهاجم ألفارو موراتا الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة سيزار أزبيليكويتا.

وبدأ أرسنال انتفاضته في الدقيقة 37 عندما قلص هنريك مخيتاريان الفارق بتسديدة منخفضة في مرمى كيبا أريزابالاغا صاحب أغلى صفقة انتقال في العالم لحارس مرمى في مباراته الأولى على ملعبه الجديد.

وأدرك أليكس أيوبي التعادل بعد ذلك بأربع دقائق، إذ استغل أرسنال ضعف دفاع تشلسي.

وفي الشوط الثاني المتكافئ لم يستطع أي فريق صنع العديد من الفرص مثل الشوط الأول، لكن ألونسو حسم المواجهة عندما عثر البلجيكي إيدن هازارد -الذي شارك كبديل- على مساحة في دفاع أرسنال ومرر الكرة إلى المدافع الإسباني ليهز الشباك في المواجهة الأولى التي يخوضها المدرب الجديد ماوريسيو ساري على ملعبه.

المصدر : وكالات