فوز تشلسي وتوتنهام في الجولة الافتتاحية للبريميرليغ

Soccer Football - Premier League - Huddersfield Town v Chelsea - John Smith's Stadium, Huddersfield, Britain - August 11, 2018 Chelsea manager Maurizio Sarri REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
سجل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري ظهوره الأول بالدوري الممتاز مع فريقه الجديد تشلسي بفوز خارج الديار (رويترز)

استهل فريق توتنهام مشواره في الموسم الجديد بالفوز على مضيفه نيوكاسل 2-1 اليوم السبت في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي.

كما بدأ تشلسي مشواره في الموسم الجديد بالفوز على مضيفه هيديرسفيلد تاون 3-صفر.

وفي باقي المباريات، فاز واتفورد على ضيفه برايتون 2-صفر، وكريستال بالاس على الوافد الجديد فولهام 2-صفر وبورنموث على ضيفه كارديف سيتي 2-صفر.

وعلى ملعب سانت جيمس بارك تقدم توتنهام، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بهدف سجله يان فيرتونغين بعد سبع دقائق فقط من بداية المباراة.

وأدرك خوسي لويس سامارتين ماتو التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 11، لكن ديلي ألي أعاد التقدم لتوتنهام في الدقيقة 18، ولم ينجح نيوكاسل في خطف التعادل حتى نهاية المباراة؛ ليحصد توتنهام أول ثلاث نقاط له بالموسم مقتسما الصدارة مع مانشستر يونايتد.

وعلى ملعب جالفارم سجل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري ظهوره الأول بالدوري الممتاز مع فريقه الجديد تشلسي بفوز خارج الديار.

وتقدم الفرنسي نغولو كانتي بهدف لتشلسي في الدقيقة 34، ثم أضاف اللاعب الإيطالي الجديد جورجينيو فريلو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 45 قبل أن يختتم الإسباني بيدرو رودريغيز التسجيل في الدقيقة الثمانين.

المصدر : الألمانية