أزمة مورينيو تشغل الصحافة الإنجليزية

Soccer Football - International Champions Cup - Manchester United v Liverpool - Michigan Stadium, Ann Arbor, USA - July 28, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho before the match REUTERS/Rebecca Cook

تصدرت أنباء الأزمة المتصاعدة بين مدرب نادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو واللاعبين والإدارة قبل انطلاق الموسم عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء.

وتحت عنوان "فوضى ما قبل الموسم"، علقت صحيفة ديلي ميل على أزمة مورينيو وقالت إن ما يحدث حاليا يشبه ما حدث للمدرب البرتغالي في ريال مدريد وتشيلسي.

وأكدت الصحيفة أن "لعنة الموسم الثالث تلوح في الأفق"، في إشارة إلى المشكلات التي تواجه عادة مورينيو في الموسم الثالث للفرق التي يتولى تدريبها.

ونقلت الصحيفة تصريحات لبعض نجوم الفريق أعربوا فيها عن استيائهم من استنزاف المدير الفني لهم نفسيا خلال رحلة الولايات المتحدة الإعدادية، وقال أحدهم -دون ذكر اسمه- "لقد سئمنا من هذا الأسلوب".

من جانبها تناولت صحيفة ديلي إكسبريس أزمة مورينيو تحت عنوان "جوزيه مورينيو يدفع اللاعبين للشعور بالرعب من حالة الانهيار التي أصابتهم قبل انطلاق الموسم".

وعلقت صحيفة ديلي ميرور على الأوضاع في مانشستر يونايتد بعنوان جاء فيه "نقطة الأزمة.. تزايد حالة القلق في إدارة مانشستر يونايتد مع تأثر اللاعبين والجهاز الفني بحالة الانهيار لجوزيه مورينيو"، وأضافت "أكبر حالة انهيار لمورينيو في وقت تلوح فيه غيوم العاصفة في الأفق".

بدورها، أكدت صحيفة "صن" أن "نجوم مانشستر يونايتد سئموا من الحالة المزاجية لمورينيو بعد حالة الانهيار قبل انطلاق الموسم".

المصدر : وكالات