رسميا.. ليفربول يحسم مستقبل صلاح

Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Brighton & Hove Albion - Anfield, Liverpool, Britain - May 13, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates with the Golden Boot after the match Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي التوصل لاتفاق مع نجمه المصري محمد صلاح من أجل تمديد تعاقده مع الفريق.

ولم يعلن النادي تفاصيل التعاقد الجديد، غير أن تقارير أكدت أن صلاح وقع على تمديد ارتباطه بنادي ليفربول إلى غاية 2023، وسيحصل بموجب ذلك على راتب أسبوعي يتجاوز 220 ألف يورو، وهو ما يجعله من بين أعلى اللاعبين أجرا في تاريخ النادي ليفربول.

ونجح نادي ليفربول في إبعاد نجمه الأول عن أطماع العديد من الأندية الكبرى التي سعت لخطف النجم المصري، وفي مقدمتها ناديا برشلونة وريال مدريد.

ووصل صلاح إلى ليفربول قبل عام قادما من روما الإيطالي، وقدم موسما استثنائيا في الملاعب الإنجليزية، وسجل 44 هدفا في 52 مباراة بجميع المسابقات.

وقال المدرب يورغن كلوب إن تمديد عقد صلاح يشكل مؤشرا على مستقبل ليفربول المشرق.

وأضاف أن "العقد الجديد يعكس أمرين، هما إيمان صلاح بليفربول، وإيمان ليفربول بقيمة صلاح، أرى أن هذا القرار يعني مكافأة شخص أدى وساهم بشكل كبير من أجل تحقيق أهداف النادي والفريق في الموسم الماضي".

وحطم صلاح الكثير من الأرقام القياسية خلال الموسم الماضي، ومنها تسجيل 32 هدفا في الدوري الممتاز ليصبح صاحب أكبر عدد من الأهداف في موسم من 38 مباراة.

وأصبح النجم المصري أيضا أول من يفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري ثلاث مرات خلال موسم واحد، ونال جائزة أفضل لاعب في الفريق سبع مرات.

وحصد أيضا جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب لعام 2017، إضافة إلى جائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) لأفضل لاعب أفريقي.

وأصيب صلاح في كتفه بنهائي دوري الأبطال، وثارت شكوك بشأن مشاركته في كأس العالم، لكنه في النهاية شارك في مباراتين وهز شباك روسيا والسعودية لكن منتخب مصر خرج من الدور الأول للمسابقة.

المصدر : مواقع إلكترونية