بسبب إصابة صلاح.. إهانات متلاحقة لراموس

epa06766187 Mohamed Salah (back) of Liverpool and Sergio Ramos of Real Madrid fall during the UEFA Champions League final between Real Madrid and Liverpool FC at the NSC Olimpiyskiy stadium in Kiev, Ukraine, 26 May 2018. The incident let to an injury of Salah who was shortly after taken off the pitch. EPA-EFE/ARMANDO BABANI

مر نحو أسبوعين على التحام قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ونجم ليفربول محمد صلاح بنهائي أبطال أوروبا في الـ26 من الشهر الماضي، لكن الحادثة لم تنس ويبدو أنها لن تنسى قريبا.

وتبين لاحقا أن الحارس الألماني للريدز لوريس كاريوس أصيب -حسب أطباء في الولايات المتحدة– بارتجاج في الدماغ بعد تعرضه لضربة بالكوع من راموس.

وبعد تصريحات راموس التي مزج فيها السخرية بالاستفزاز وقال فيها "لقد أثاروا ضجة كبرى لقضية صلاح.. لم أكن أرغب في الحديث عن الموضوع، لأن الأمور تضخمت.. لقد شاهدت اللقطة جيدا.. لقد سحب ذراعي أولا وسقطت في الاتجاه المقابل.. لقد أصيب في ذراعه الأخرى وتحدثوا عن قيامي بلقطة من رياضة الجودو.. ثم جاء الحارس وقال إنه أصيب بالدوار عقب التحام بي.. لم يبق إلا فيرمينو ليتحدث عن إصابته بنزلة برد بسبب عرقي".

هذا التصريح حضر في مؤتمر صحفي للنجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو الذي فضل عدم التعليق على ما قاله راموس، واصفا قائد منتخب إسبانيا "بالأحمق الكبير".

أما النجم الإنجليزي السابق والمحلل الرياضي الحالي غاري لينيكر فدخل على خط السجال، وغرد بأن "راموس لاعب كبير وأي فريق في العالم يتمنى التعاقد معه ولكن أيضا يستحق جائزة "الغباء".


المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي