التحام راموس بالمنافسين.. صلاح ليس الضحية الأولى

Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah reacts after sustaining an injury REUTERS/Kai Pfaffenbach

قبل عام تقريبا وتحديدا في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بين ريال مدريد ويوفنتوس، لاحظ عشاق الساحرة المستديرة أمرا حدث في المباراة التي فاز بها الملكي 4-1، يفسر حادثة التحام قائد الملكي سيرجيو راموس بنجم ليفربول محمد صلاح في نهائي المسابقة القارية الأم السبت الماضي.

فراموس -الذي لمح في تغريدة إلى أنه لم يتعمد إيذاء الملك المصري، فيما أصرت جماهير ليفربول والمنتخب المصري على تحميله المسؤولية- ظهر بنسخة مطابقة في التحام قوي مع مدافع "اليوفي" السابق داني ألفيش، إذ شبك يده بيد المدافع البرازيلي وأسقطه أرضا تماما كما فعل مع النجم المصري.

غير أن الحكم الألماني فيليكس بريش -الذي أدار نهائي نسخة 2017- احتسب خطأ ضد راموس ومنحه البطاقة الصفراء، عكس الصربي ميلوراد ماغيتش الذي أمر باستمرار اللعب ولم يحتسب خطأ أو يمنح إنذارا لقائد منتخب إسبانيا.

يذكر أن صلاح أصيب في كتفة لكن خطورة الإصابة تتفاوت بين جزع في أربطة مفصل الكتف وخلع فيه، غير أن اللاعب نفسه أكد أنه سيتواجد في مونديال روسيا في الـ14 من الشهر المقبل.

المصدر : الصحافة البريطانية