حارس البايرن يطلب العفو.. فبماذا رد زملاؤه؟

MADRID, SPAIN - MAY 01: Sven Ulreich of Bayern Muenchen looks dejected as they fail to reach the final after the UEFA Champions League Semi Final Second Leg match between Real Madrid and Bayern Muenchen at the Bernabeu on May 1, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
أولريتش أهدى بسذاجة الهدف الثاني لريال مدريد (غيتي)

قدم حارس مرمى بايرن ميونيخ زفن أولريتش اعتذاره عن الخطأ الذي ارتكبه أثناء مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني أمس الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونشر أولريتش (29 عاما) تغريدة عبر موقع تويتر كتب فيها "أنا أعتذر لفريقي وللجماهير على الخطأ غير المقصود، أنا محبط جدا لأننا كنا نريد التأهل للنهائي، وقمنا بكل شيء إلى أن أتى هذا الخطأ غير الضروري، لا أستطيع الشرح، أنا آسف".

وتعاطف لاعبو الفريق مع زميلهم أولريتش عبر تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قال الكولومبي خاميس رودريغيز "ارفع رأسك، نحن فريق واحد".

وكتب المدافع جيروم بواتينغ "ارفع رأسك، نفوز معا ونخسر معا"، في حين قال خافي مارتينيز "لقد أنقذتنا مرات عديدة سابقا".

وكان الفرنسي كريم بنزيمة قد سجل الهدف الثاني للفريق الملكي مستغلا خطأ قاتلا من أولريتش بعد تمريرة من زميله كورنتين توليسو في الدقيقة الـ46، حيث تردد الحارس الألماني في تسديد الكرة قبل أن يسقط أرضا تاركا الكرة للمهاجم الفرنسي ليحرز الهدف الثاني له في اللقاء.

وودع البافاري البطولة القارية بعدما تعادل أمس الثلاثاء مع مضيفه ريال مدريد بهدفين لكل منهما في إياب نصف النهائي، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الملكي بهدفين لهدف.

المصدر : وكالات