راموس: لن نقيم ممرا شرفيا لبرشلونة

epa06702423 Real Madrid's Spanish defender Sergio Ramos speaks during a press conference at Valdebebas sports facilities in Madrid, Spain, 30 April 2018. Real Madrid will face Bayern Munich in their UEFA Champions League semi finals second leg match on the upcoming 01 May at Santiago Bernabeu stadium in the Spanish capital. EPA-EFE/CHEMA MOYA

أكد سيرخيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني الاثنين أن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا قد يكون أكثر أهمية من ثنائية الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا التي فاز بها برشلونة، مشيرا إلى أن وصول فريقه إلى نهائي البطولة الأوروبية مرة أخرى هذا الموسم سيكون بمثابة جائزة لتضحياته واستمراريته.

وقال قائد ريال مدريد في مؤتمر صحفي عقده اليوم "برشلونة قدم عاما كبيرا، فازوا بلقبين، الفوز بالكأس له قيمته، والليغا لها قيمة أكبر، الفوز بدوري الأبطال لديه هذه القيمة التي تعادل هذين اللقبين أو ربما أكبر، بالنسبة لي سيكونان موسمين كبيرين لكلانا".

ويدافع النادي الملكي الثلاثاء أمام بايرن ميونيخ الألماني عن تفوقه في نتيجة مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا عندما فاز يوم الأربعاء الماضي بنتيجة 2-1 على ملعب العملاق البافاري.

وأوضح راموس أن ريال مدريد لن يقيم ممرا شرفيا لبرشلونة قبل مباراة الكلاسيكو الأسبوع المقبل، وذلك وفقا لما صرح به في وقت سابق المدير الفني للفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

واستطرد راموس "ما قاله زيزو سوف يتم تنفيذه، نتحدث كثيرا عن هذا الموضوع، هم فازوا باللقب وهذا ما أرادوه، لن يكون هناك ممر، انتهى، فليستمتعوا باللقب ونحن سنستمتع بإقصاء الألمان ولعب نهائي آخر".

وأشار المدافع الإسباني إلى صعوبة البقاء على القمة لوقت طويل في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأضاف "نحن نجعل المستحيل سهلا، ونقوم بما لم يستطع تحقيقه أحد، كون فوزنا بثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال يبدو أمرا سهلا فإن هذا يدفعنا يوما تلو الآخر للاستمرار في تحطيم الأرقام القياسية".     

ووجه راموس في ختام حديثه نداء لجماهير ريال مدريد ليصنعوا أجواء كبيرة أمام بايرن ميونيخ.

المصدر : وكالات