أخطاء الدفاع تقلق جماهير ليفربول قبل مواجهة روما

WEST BROMWICH, ENGLAND - APRIL 21: Jose Salomon Rondon of West Bromwich Albion scores his sides second goal during the Premier League match between West Bromwich Albion and Liverpool at The Hawthorns on April 21, 2018 in West Bromwich, England. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

طمأن فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول الإنجليزي جماهير النادي قبل مواجهة روما الإيطالي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء على ملعب أنفيلد. 

وقال فان ديك إن أخطاء دفاع الفريق أثناء التعادل أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تمثل حدثا عابرا وليست مصدر خوف أو قلق للجماهير. 

واستطاع ليفربول الحفاظ على شباكه نظيفة في ست من بين آخر عشر مباريات في الدوري قبل رحلته إلى هاوثورنس، لكن الفريق أضاع تقدمه بنتيجة 2-صفر ليسمح لوست بروميتش بتسجيل هدفين قبل النهاية وينتزع التعادل. 

وعلى الرغم من الهزات الدفاعية نفى فان ديك وجود أي خلل قبل مباراة روما قائلا إن ليفربول سيستعيد شكله وقوته أمام الفريق الإيطالي. وأضاف "لست قلقا على الإطلاق، ليس هناك ما يدعو للشعور بالضغط، ليس هناك أي سبب للخوف". 

وأضاف "كانوا (لاعبو وست بروميتش) يقاتلون من أجل البقاء، لذا فقد لعبوا بشكل مباشر قرب النهاية وكانوا يمررون الكرة ويبذلون مجهودا كبيرا ويحاولون الحصول على مخالفات منا وركلات حرة، ولم نتعامل مع هذا الأمر كما ينبغي". 

وتابع "نحتاج للقيام بما كنا نقوم به في المباريات الأخيرة، يجب أن نتعافى ونركز على لقاء روما الآن، يجب أن نعود لحالتنا مرة ثانية ونقوم بما كنا نقوم به دوما، أعتقد أننا سنكون على ما يرام، إنها فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة يوم الثلاثاء". 

ويقاتل ليفربول لبلوغ نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ 2007 وسيستضيف روما في أنفيلد، وسيعود إلى اللعب في الدوري أمام ستوك سيتي بملعبه أيضا السبت المقبل.

المصدر : وكالات