مشكلة قد تعرقل خروج بيل من الملكي

Soccer Football - Champions League - Borussia Dortmund vs Real Madrid - Westfalenstadion, Dortmund, Germany - September 26, 2017 Real Madrid coach Zinedine Zidane shakes hands with Gareth Bale after he is substituted off REUTERS/Wolfgang Rattay
غاريث بيل يعاني من تراجع ثقة زيدان به (رويترز)

تزايد الحديث مؤخرا عن قرب انتهاء رحلة الويلزي غاريث بيل مع نادي ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد تراجع مشاركات اللاعب مع النادي خلال الفترة الماضية.

غير أن صحيفة "ذا صن" البريطانية أكدت اليوم الجمعة أنه ورغم سوء العلاقة بين بيل ومدربه زين الدين زيدان فإن إدارة ريال مدريد لا تفكر في بيع الويلزي.

وأوضحت الصحيفة أن الراتب الأسبوعي المرتفع لغاريث بيل والمقدر بنحو 690 ألف يورو أسبوعيا قد يقف عائقا أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وشارك بيل أساسيا في مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي الأربعاء الماضي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، لكن زيدان قرر استبداله بين شوطي اللقاء.

وكان زيدان قد دافع عن قرار استبدال بيل أمام اليوفي، وقال "كان علينا تغيير شكل الفريق، الدفع بلوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو أعطانا المزيد من الطاقة، الأمر ليس له علاقة بأي شيء ضد بيل أو كاسيميرو".

وعانى بيل من الإصابات، وتراجع دوره في تشكيلة الملكي هذا الموسم، مما جعل عدة تقارير تربطه بالعودة للدوري الإنجليزي الممتاز، والانضمام لمانشستر يونايتد أو العودة لفريقه السابق توتنهام هوتسبير.

المصدر : وكالات