غوارديولا يخطط لصفقة مدوية

CARDIFF, WALES - JANUARY 28: Josep Guardiola, Manager of Manchester City looks on prior to The Emirates FA Cup Fourth Round between Cardiff City and Manchester City on January 28, 2018 in Cardiff, United Kingdom. (Photo by Harry Trump/Getty Images)
غوارديولا يخطط لتدارك نقائص فريقه بصفقات نوعية خلال سوق الانتقالات المقبلة (غيتي)

يسعى مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا لتدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات المقبلة بهدف إحياء آمال فريقه في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن غوارديولا يريد ضم نجم تشلسي إيدين هازارد متحديا بذلك سعي إدارة البلوز للحفاظ على نجمها والاهتمام المتزايد من ريال مدريد بالنجم البلجيكي.

ويتصدر هازارد عناوين الصحف الرياضية منذ مدة، وبات مستقبله مع تشلسي محل شك، خاصة في ظل الغياب المتوقع للنادي اللندني عن دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وسيكون من الصعب على إدارة تشلسي إقناع النجم البلجيكي بالبقاء في ظل الاهتمام المتزايد به، علما أن قيمة صفقة انتقال اللاعب من المتوقع أن تتجاوز مئة مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الحل الثاني للسيتي حال فشل ضم هازارد سيكون لاعب موناكو الفرنسي توماس ليمار، والذي قد يبلغ سعره نحو تسعين مليون يورو.

أما الخيار الثالث للسماوي فسيكون الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي، والذي يعتبر الخيار الأرخص، حيث يقدر ثمنه بحوالي ستين مليون يورو.

من ناحية أخرى، يسعى غوارديولا لدعم خط الدفاع، خاصة في ظل الشكوك بشأن مستقبل القائد فينسون كومباني، ويعتبر لاعب توتنهام توبي ألدرفايريلد المرشح الأقرب للقدوم إلى ملعب الاتحاد.

المصدر : وكالات