لماذا يتمسك حكيمي بالريال رغم إبقائه على دكة البدلاء؟

MADRID, SPAIN - NOVEMBER 28: Achraf Hakimi of Real Madrid CF takesin action during the Copa del Rey, Round of 32, Second Leg match between Real Madrid and Fuenlabrada at Estadio Santiago Bernabeu on November 28, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
اعترف اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي بأنه كان يُمني النفس باللعب في مباراة ريال مدريد ضد سان جيرمان في دور 16 من دوري أبطال أوروبا، كما شدد على أن مهمة "أسود الأطلس" صعبة في مونديال روسيا 2018، لكنها ليست مستحيلة. 

بمجرد بداية الموسم الكروي، تمكن لاعب ريال مدريد أشرف حكيمي من جلب اهتمام العديد من متابعي كرة القدم؛ فالدولي المغربي يلعب في واحد من أكبر الأندية الأوروبية، التي تقف على منصات التتويج بشكل شبه دائم. 

ومع توالي جولات الدوري الإسباني خفت وهج حكيمي (19 عاما)، وأصبح حبيس دكة بدلاء "الميرنغي"، وهو ما حرمه من تحقيق رغبة كان يتمنى تحقيقيها على المستطيل الأخضر، خاصة أن أنظار عشاق الساحرة المستديرة كانت تنتظر ذلك النزال الكروي الكبير. 

وفي هذا الصدد، ذكر موقع جريدة "ماركا" أن أشرف حكيمي كان يأمل مواجهة البرازيلي نيمار دا سيلفا، في لقاء ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في الدور 16 من دوري أبطال أوروبا، وأضاف الدولي المغربي أنه يتفهم قرار المدرب زين الدين زيدان، الذي أشرك زميله في الفريق ناتشو عوضا عنه. 

وأفاد اللاعب الشاب بأن ريال مدريد كان يتوقع لقاء صعبا ضد العملاق الفرنسي، بيد أن الميرنغي كان عازما على التأهل إلى الدور المقبل من مسابقة "الكأس ذات الأذنين". 

وعن مستقبله داخل أروقة النادي الملكي، أكد أشرف حكيمي أنه يرى نفسه دائما يحمل قميص النادي الإسباني العريق، مضيفا أنه يتمنى البقاء لسنوات عديدة في فريق ريال مدريد. 

أما عن المنتخب المغربي، فأكد أشرف حكيمي أن "أسود الأطلس" يأملون تقديم "أداء جيد في نهائيات كأس العالم في روسيا صيف هذه السنة وإسعاد الجماهير المغربية"، وأضاف أن "أسود الأطلس" سيحاولون تجاوز دوري المجموعات، رغم صعوبة المهمة في العرس الكروي العالمي.

المصدر : دويتشه فيله