نجم برشلونة لا يستبعد انتقال نيمار للريال

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Montpellier - Parc des Princes, Paris, France - January 27, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar reacts after his goal was disallowed due to a handball REUTERS/Gonzalo Fuentes
صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد تحظى باهتمام كبير (رويترز)

قال كارلوس بويول القائد السابق لمنتخب إسبانيا ونادي برشلونة إنه لا يستبعد انتقال المهاجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد في أي وقت من الأوقات.

وفي تصريح لصحيفة "إستادو" البرازيلية، قال بويول "أعتقد أن نيمار بإمكانه الانضمام لريال مدريد، فهو لاعب محترف، وهذا الأمر غير مستبعد.. لكن أعتقد أنه سيكون من الصعب ترك سان جيرمان لأنهم أنفقوا الكثير من المال للحصول على توقيعه".

وأضاف "تقليديا، برشلونة ومدريد هما أقوى الأندية، عليك أن تفكر مليا قبل أن تغادر هذه الأندية، ولكن من الصحيح أيضا أن هناك أندية غنية أخرى تبحث عن لاعبين يحملون أسماء وتحاول بناء فرق كبيرة".

وتطرق بويول في حديثه إلى أسعار اللاعبين الجنونية، وقال "الميركاتو أصبح مجنونا، إذا كنت تريد ضم لاعب من ناد آخر، فعليك أن تفعل أشياء مجنونة، وتدفع أرقاما خيالية، لذا فإن من الضروري الاعتناء جيدا بأكاديمية النادي".

وعن المنتخب المرشح للفوز بالمونديال الروسي، قال بويول "أرشح منتخب بلادي للفوز بسبب وجود فريق جيد لديه أفكار واضحة، ولكن علينا أن ننتظر لنرى كيف ستصل بقية الفرق، خاصة تلك التي لديها لاعبون ممتازون".

المصدر : وكالات