نيمار يحدد اسم مدرب سان جيرمان الجديد

Soccer star Neymar arrives at Mater Dei hospital where he will undergo surgery on a fractured metatarsal and a sprained ankle, in Belo Horizonte, Brazil March 2, 2018. REUTERS/Paulo Whitaker

يبدو أن أيام المدرب الإسباني أوناي إيميري باتت معدودة في باريس سان جيرمان، وأنه سيغادر منصبه نهاية الموسم الحالي، فالفريق الباريسي كان يهدف عندما تعاقد مع مدرب إشبيلية السابق للفوز بدوري أبطال أوروبا، غير أنه خرج مرتين من ثمن نهائي البطولة وعلى يد فريقين من إسبانيا (برشلونة وريال مدريد).

وذكرت أسماء عديدة لخلافة إيميري، في مقدمتها لويس إنريكي (مدرب برشلونة السابق)، دييغو سيميوني (مدرب أتلتيكو مدريد الحالي) وكارلو أنشيلوتي (مدرب بايرن ميونيخ السابق).

وبحسب صحيفة باريس يونايتد الفرنسية، فإن موضوع اختيار مدرب جديد للفريق الباريسي كان طبقا رئيسيا في محادثات رئيس النادي ناصر الخليفي والمدير الرياضي للنادي هنريك أنتيرو مع نيمار في البرازيل.

وأبلغ نيمار الخليفي -بحسب الصحيفة الفرنسية- أنه غير معجب بأسلوب أنشيلوتي، كما قدم وزملاؤه البرازيليون في الفريق طلبا للتعاقد مع إنريكي في الموسم الجديد.

لكن تياغو سيلفا قائد الفريق ومواطن نيمار وصديقه المقرب يريد عودة أنشيلوتي، فهل سيلبي الخليفي أمنية نجمه الأول ليجعله سعيدا ويبقيه في العاصمة الفرنسية؟

المصدر : الصحافة الفرنسية