بن يدر.. عريس مسرح الأحلام

MANCHESTER, ENGLAND - MARCH 13: Wissam Ben Yedder of Sevilla celebrates as he scores their second goal during the UEFA Champions League Round of 16 Second Leg match between Manchester United and Sevilla FC at Old Trafford on March 13, 2018 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
بن يدر رفع رصيده من الأهداف إلى ثمانية (غيتي)

حتى الدقيقة الـ72 من موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين، حتى تم إشراك المهاجم الفرنسي ويسام بن يدر، وبعدها انقلبت المباراة رأسا على عقب.

وبعد 87 ثانية فقط من نزوله، مرر بابلو سارابيا الكرة لبن يدر الذي لم يتأخر في تسجيل أسرع هدف للاعب بديل هذا الموسم في المسابقة القارية الأم، وهو هدفه السابع في المسابقة.

وبعدها بأربع دقائق سجل الهدف الثاني ليتقدم للمركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة القارية خلف نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، متصدر القائمة بـ12 هدفا.

وفي ليلة الأرقام للمهاجم الفرنسي (27 عاما)، فإنه أصبح أول لاعب بديل في تاريخ دوري الأبطال يسجل ثنائية في مرمى "المانيو".

كما أصبح ثالث أكثر المهاجمين الفرنسيين تسجيلا للأهداف هذا الموسم بالدوريات الخمسة الكبرى بواقع 19 هدفا خلف مهاجم ليون اللاعب نبيل فقير ومهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان (21).

المصدر : الجزيرة