فينغر يتلقى دعما من أسطورة التدريب

Soccer Football - Europa League - Arsenal Training - Arsenal Training Centre, St Albans, Britain - March 7, 2018 Arsenal manager Arsene Wenger during training Action Images via Reuters/Paul Childs
فينغر يواجه ضغطا متزايدا بسبب تراجع نتائج أرسنال (رويترز)

أبرزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة اليوم السبت مجموعة من الأخبار المهمة قبل انطلاق الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مقدمتها دعم أسطورة تدريب نادى مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون لمدرب نادي أرسنال أرسين فينغر.

وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "أوه أرسين فينغر.. نريدك أن تبقى"، في إشارة إلى وقوف مدرب مانشستر يونايتد السابق أليكس فيرغسون إلى جانب مدرب أرسنال في واحدة من أصعب فترات مسيرته مع النادي اللندني.

وقال فينغر في تصريحات تلفزيونية إنه يحتفظ بعلاقات مميزة مع فيرغسون، وأكد أن السير يحرص على توجيه رسائل دعم له خلال الفترات الصعبة التي يمر بها نادي أرسنال.

وأشارت صحيفة ميرور إلى تصريحات مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو التي أكد فيها أن لاعبه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز أتى للفريق في توقيت خاطئ، داعيا الجمهور إلى الصبر على اللاعب قبل إدراك قيمته الحقيقية.

أما صحيفة "ذا صن" فتناولت تحت عنوان "لم تكن أبدا مدربا" تصريحات أخرى لمورينيو، رد من خلالها على انتقادات لاعب يونايتد السابق غاري نيفيل لأسلوب لعب الفريق، كما أشارت أيضا إلى أن مدرب ليفربول يورغن كلوب لن ينتهج أسلوبا دفاعيا خلال مواجهته أمام يونايتد اليوم.

من جانب آخر، نشرت صحيفة "ديلي إكسبرس" عنوانا يقول "الزم الصمت"، في إشارة إلى تصريحات مدرب تشلسي أنطونيو كونتي التي دعا خلالها لاعبه إيدين هازارد إلى التوقف عن انتقاد أسلوب لعب الفريق في العلن.

المصدر : وكالات