هازارد يعلق على احتمال انتقاله إلى مدريد

LONDON, ENGLAND - JANUARY 28: Eden Hazard of Chelsea during the Emirates FA Cup Fourth Round match between Chelsea and Newcastle United on January 28, 2018 in London, United Kingdom. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
هازارد لا يخفي إعجابه الكبير بزيدان (غيتي)

جدّد النجم البلجيكي إيدين هازارد الحديث عن إعجابه بمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، لكنه أكد أنه سعيد مع ناديه تشلسي، في رد على التقارير التي تحدثت عن اهتمام النادي الملكي بالتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال هازارد لصحيفة ماركا إن زيدان كان قدوته خلال مرحلة مبكرة من عمره، وأكد أنه شاهد الآلاف من المقاطع المصورة لزيدان، وأشار إلى أنه شعر بالفخر لما تحدث عنه زيزو قبل عشر سنوات بشكل إيجابي.

وكانت تقارير قد أكدت أن زيدان اقترح على رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز التعاقد مع هازارد في 2011، ومنذ ذلك الوقت يتجدد الحديث عن اهتمام النادي الملكي بالنجم البلجيكي، وتزايد ذلك خلال هذا الموسم بالتزامن مع التراجع الرهيب لنتائج الريال التي تؤشر على ثورة في التشكيلة بداية من الموسم المقبل.

غير أن هازارد رد على سؤال بشأن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه بالقول "لا يمكنك معرفة ما سيحدث في كرة القدم"، وأكد أنه سعيد مع ناديه الحالي، وهو مركز معه على ما تبقى من أهداف خلال هذا الموسم بعد ضياع لقب الدوري الإنجليزي.

من جانب آخر، عبّر هازارد عن إعجابه بنادي برشلونة قبل ملاقاته في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من الشهر الحالي، وأكد أن ليونيل ميسي لاعب خارج التصنيف وقادم من كوكب آخر، لكنه ليس مصدر الخطورة الوحيد في برشلونة، وأشار إلى أن تشلسي قادر على هزم النادي الكتالوني إن قدم اللاعبون أداء جماعيا جيدا.

المصدر : مواقع إلكترونية