توتنهام يخطف تعادلا قاتلا من ليفربول

Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Tottenham Hotspur - Anfield, Liverpool, Britain - February 4, 2018 Liverpool's Mohamed Salah in action with Tottenham's Mousa Dembele Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح تألق بتسجيله هدفين ولكن ليفربول خرج متعادلا (رويترز)

خطف توتنهام تعادلا ثمينا من ليفربول 2-2 في الوقت القاتل من اللقاء، الذي شهد تألق النجم المصري محمد صلاح، واقتنص توتنهام نقطة مهمة في صراعه للحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي قمة مباريات المرحلة 26 للدوري الإنجليزي الممتاز، تقدم ليفربول بهدف حمل توقيع صلاح في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل فيكتور وانياما لتوتنهام في الدقيقة 80.

وواصلت المباراة إثارتها بعدما أضاع هاري كين ركلة جزاء لتوتنهام في الدقيقة 87، قبل أن يأتي العقاب من جانب صلاح، الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه من مجهود شخصي مميز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحافظت المباراة على إثارتها حتى اللحظات الأخيرة، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء مثيرة للجدل لتوتنهام في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أحرز منها هاري كين هدف التعادل للفريق اللندني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع.

وحافظ كين بهذا الهدف على صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا، بفارق هدف وحيد خلف أقرب ملاحقيه محمد صلاح الذي ظل في المركز الثاني.

المصدر : وكالات