طوارئ في بيت سان جيرمان

epa06565518 Neymar Jr (C) of Paris Saint Germain left the field on the stretcher during the French Ligue 1 soccer match between Paris Saint-Germain (PSG) and Olympique de Marseille at the Parc des Princes stadium in Paris, France, 25 February 2018. EPA-EFE/CHRISTOPHE PETIT TESSON
نيمار محمولا على نقالة بعد إصابته أمام مارسيليا (الأوروبية)
ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الاثنين أن نادى باريس سان جيرمان تعرض لصدمة قوية، أمس الأحد، بعدما أصيب نجمه البرازيلي نيمار أمام مارسيليا في كلاسيكو الدوري الفرنسي.

وقالت الصحيفة إن اللاعب البرازيلي الذي خرج من المباراة محمولا على نقالة، أجرى فحوصات جديدة في وقت متأخر أمس الأحد، حيث وصل نيمار إلى المستشفى في الثانية عشر من منتصف الليل وغادر بعد ساعة و20 دقيقة، لكنه ما زال في حاجة لإجراء فحوصات أخرى. 

وأضافت "استبعد الأطباء إصابة نيمار بأي كسر في قدمه، لكن الإصابة عبارة عن التواء شديد في الكاحل". مشيرة إلى أن هناك بعض الشكوك الآن حول مشاركة اللاعب أمام ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، بعدما تأكد غيابه عن مباراتي فريقه المقبلتين في الدوري". 

وكان مدرب سان جيرمان أوناي إيمري قد تحدث عن إمكانية لحاق نجم السامبا بمباراة ريال مدريد، لكن اللاعب تياغو سيلفا أثار الشكوك، بعدما صرح عقب مباراة أمس بأنه شاهد كاحل نيمار قد تورم بصورة كبيرة.

المصدر : الصحافة الإسبانية