مانشستر يونايتد يخطف فوزا صعبا من تشلسي

MANCHESTER, ENGLAND - FEBRUARY 25: Jesse Lingard of Manchester United scores his sides second goal during the Premier League match between Manchester United and Chelsea at Old Trafford on February 25, 2018 in Manchester, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)
مانشستر حقق ثلاث نقاط ثمينة بفضل فوزه على تشلسي (غيتي)

استعاد نادي مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تغلبه على تشلسي 2-1 اليوم الأحد في المرحلة 28 من الدوري، التي شهدت أيضا فوز توتنهام على كريستال بالاس 1-صفر.

وعلى ملعب أولد ترافورد، قلب فريق مانشستر يونايتد تأخره بهدف أمام ضيفه تشلسي إلى فوز 2-1، ليستعيد المركز الثاني الذي فقده أمس السبت بعد فوز ليفربول على ويستهام 4-1.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم تشلسي بهدف سجله ويليان في الدقيقة 32، لكن فرحة الفريق لم تدم طويلا، حيث استطاع مانشستر يونايتد تعديل النتيجة في الدقيقة 39 بهدف سجله روميلو لوكاكو.

وفي الشوط الثاني، سجل مانشستر يونايتد الهدف الثاني عن طريق جيسي لينغارد في الدقيقة 75.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين أمام ليفربول الذي تراجع للمركز الثالث، في حين توقف رصيد تشلسي عند 53 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الثانية، واصل هاري كين ممارسة هوايته في هز الشباك، وأنقذ توتنهام من كمين مضيفه كريستال بالاس بهدف من ضربة رأس في الدقيقة قبل الأخيرة، ليقود توتنهام إلى فوز ثمين ومتأخر 1-صفر خارج ملعبه.

وعزز توتنهام آماله في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 55 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع بفارق نقطتين فقط أمام تشلسي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وكثف توتنهام محاولاته الهجومية في الشوط الثاني، ولكن الحظ عاند لاعبيه، وفي مقدمتهم هاري كين هداف الفريق ليظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 89 التي شهدت هدف المباراة الوحيد برأس كين.

وانفرد المهاجم الخطير هاري كين بصدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد 24 هدفا، وبفارق هدف واحد أمام المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول.

المصدر : وكالات