يوم أجهش ميسي بالبكاء

epa03194847 FC Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi reacts at the end of the UEFA Champions League semi final second leg soccer match between FC Barcelona and Chelsea at the Camp Nou stadium in Barcelona, northeastern Spain, 24 April 2012. The match ended 2-2 and Chelsea advanced 3-2 on aggregate to the UEFA Champions League final. EPA/ALBERTO ESTEVEZ

قال أليكسيس سانشيز، لاعب مانشستر يونايتد الحالي وبرشلونة السابق، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي دخل في نوبة بكاء بعد إخفاق برشلونة في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في 2012 إثر خسارته في نصف النهائي أمام تشيلسي.

وحقق برشلونة تقدما مبكرا 2-صفر في مباراة الإياب في كامب نو بعد أن كان قد خسر في الذهاب في لندن 1-صفر. وبدا أن وصول برشلونة للنهائي للمرة الثانية على التوالي مؤكدا بعد طرد قائد "البلوز" جون تيري.

لكن راميريس نجح في هز الشباك للضيوف ليضمن لهم التفوق بقاعدة الهدف خارج الأرض قبل أن يسجل فرناندو توريس هدف التعادل الذي أقصى برشلونة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكان ميسي أهدر ركلة جزاء بينما كانت النتيجة 2-1 لفريقه.

وقال سانشيز لشبكة سكاي الرياضية "من الممكن أن تبكي عندما تخسر مباراة ولا تنجح في الوصول للنهائي. هذا جزء من كرة القدم.. رأيت ليونيل يجهش في البكاء في غرفة ملابس برشلونة عقب مباراة تشيلسي. هذا يحدث لأن اللاعبين يلزمون أنفسهم بأشياء كبيرة، وهذا أمر لا يراه الجمهور".

وستتكرر المواجهة الليلة بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية الأم.

المصدر : وكالات