خاميس اتخذ القرار الأفضل بمغادرة مدريد

MUNICH, GERMANY - JANUARY 27: James Rodriguez of Muenchen plays with the ball before the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and TSG 1899 Hoffenheim at Allianz Arena on January 27, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Sebastian Widmann/Bongarts/Getty Images)
خاميس استعاد مستواه وبات أساسيا في خطط بايرن (غيتي)

قال والد الكولومبي خاميس رودريغيز إن نجله اتخذ القرار الأفضل بمغادرة ريال مدريد خلال الصيف الماضي، والانتقال إلى بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم.

وقرر خاميس مغادرة النادي الملكي بعد تراجع مشاركاته خلال الموسمين الماضيين، ونجح منذ انطلاق الموسم الحالي في الحصول على وقت لعب أكبر وبات عنصرا أساسيا وسجل أربعة أهداف وقدم ست تمريرات حاسمة في 16 مباراة خاضها مع الفريق. 

وأكد والد النجم الكولومبي أن خاميس يعيش فترة ممتازة في بايرن وهو سعيد بالعيش في ألمانيا، وقال إن نجله اتخذ قرار صائبا بمغادرة ريال.

وأوضح ويلسون -في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية- أن خاميس يحتفظ بتقدير خاص لريال ولا يكن أي مشاعر سلبية تجاه المدرب زين الدين زيدان الذي لم يعتمد عليه كثيرا في الفترة التي سبقت رحيله عن العاصمة الإسبانية.

وانضم خاميس إلى ريال عام 2014 وشارك أول موسم في 29 مباراة بالدوري تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، غير أنه تراجع بعد رحيل المدرب وسجل حضوره في 18 مباراة فقط خلال الموسمين الماضيين.

 

المصدر : الصحافة الإسبانية