كلوب كان قريبا من البكاء.. لفتة مميزة من صلاح

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Arsenal - Anfield, Liverpool, Britain - December 29, 2018 Liverpool's Roberto Firmino celebrates scoring their fifth goal with Mohamed Salah and Jordan Henderson REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

"كنا نعرف في الشوط الثاني أن المباراة لن تنتهي لكننا أردنا السيطرة، صلاح أعطى ركلة الجزاء لفيرمينو، لقد كنت قريبا من البكاء، لأننا نعرف أهمية التسجيل لصلاح، إنها لقطة رائعة منه على كل حال" تصريح يورغن كلوب المدرب الألماني لليفربول أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد المديح الذي كاله للنجم المصري.

كلوب لم يستطع إخفاء سعادته الغامرة بالانتصار على آرسنال 5-1 في قمة الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه خصص "الملك المصري" بجزء من حديثه عقب تركه ركلة الجزاء لصالح زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو.

ثلاثية فيرمينو، وهدفا صلاح وماني، قادت ليفربول لإسقاط آرسنال وإنهاء ليفربول عام 2018 بأفضل صورة.

كما أن ليفربول استغل تعثر توتنهام (وصيفه) أمام ولفرهامبتون بالخسارة 1-3 في ويمبلي بشكل مفاجئ.

يذكر أن محمد صلاح ترك ركلة الجزاء الثانية لزميله فيرمينو، رغم تنافسه على صدارة الهدافين مع كل من الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ والإنجليزي هاري كين، وكانت ركلة الجزاء تلك لتمنح النجم المصري التفوق عليهما.

ويحتل الثلاثي (صلاح، أوباميانغ، كين) صدارة هدافي بريميرليغ بـ 12 هدفا لكل منهم.

المصدر : مواقع إلكترونية