برشلونة يتفوق على ريال مدريد بالدوري الافتراضي

Barcelona v Real Sociedad: La Liga- - BARCELONA, SPAIN - MAY 20: Barcelona's midfielder Andres Iniesta holds Spanish league throphy during the ceremony at the end of the Spanish league football match between FC Barcelona and Real Sociedad at the Camp Nou stadium in Barcelona on May 20, 2018.
برشلونة فاز بكل الألقاب المحلية لعام 2018 (الأناضول)

تفوق برشلونة على ريال مدريد بفارق 11 نقطة في كل المباريات المحلية بالدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا) خلال عام 2018، ليأتي لوس بلانخوس في المركز الثالث خلف منافسه أتليتكو ​​مدريد الذي حل ثانيا.

جاء هذا الترتيب في الدوري الافتراضي لصحيفة ماركا الإسبانية من خلال نتائج كل فرق الدوري الإسباني للعام الذي أوشك على الانقضاء.

وتصدر الفريق الكتالوني الترتيب برصيد 85 نقطة مسجلا أعلى رصيد من الأهداف (101 هدف)، ليكون الفريق الوحيد الذي تخطى حاجز المئة هدف بالليغا وعليه أربعون هدفا.

وأنهى رجال دييغو سيموني هذا العام كأفضل دفاع بالدوري بل في العالم، حيث لم يدخل مرماهم سوى 26 هدفا فقط، وأحرز أتليتكو 58 هدفا وحصل على 77 نقطة.

وجاء الفريق الملكي في المركز الثالث برصيد 74 نقطة وله 88 هدفا وعليه 49 هدفا، يليه فريق إشبيلية برصيد 61 نقطة وله 59 هدفا وعليه 53.

المصدر : الصحافة الإسبانية