لم يحدِث ثورة في الكرة.. مدرب "فاشل" ينتقد غوارديولا

Soccer Football - Premier League - Manchester City v Newcastle United - Etihad Stadium, Manchester, Britain - September 1, 2018 Newcastle United manager Rafael Benitez with Manchester City manager Pep Guardiola before the match REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قلل مدرب نيوكاسل رافائيل بينيتيز من نجاحات مواطنه الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، واعتبر أن الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي من أسباب تلميع صورة المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ.

وقال بينيتيز فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الاثنين إن سبب استمرار غوارديولا في المستوى العالي هو امتلاكه لعناصر جيدة في فريقه.

وأضاف "من المهم أن تحصل على أفضل شيء من اللاعبين، وفي بعض الأحيان، الأسلوب لا يكون أمرا ضروريا، غوارديولا يمتلك لاعبين جيدين للغاية، وإذا استمر في الفوز سيواصل الأفراد الحديث عنهم، ولكن هناك أندية أخرى تظهر بشكل مختلف وتحقق الانتصارات".

وتابع "غوارديولا لم يصنع ثورة في كرة القدم، أنا واجهت أندية تلعب بأسلوب هجومي قوي للغاية خلال مسيرتي، وليس من الإنصاف أن أتحدث عن شيء من هذا القبيل".

ويحتل مانشستر سيتي -حامل اللقب- وصافة جدول ترتيب "بريميرليغ" هذا الموسم برصيد 44 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ليفربول.

وحطم غوارديولا جميع الأرقام، فتوج بـ 14 لقبا مع برشلونة، وسبعة ألقاب مع بايرن ميونيخ. بينما خرج بينيتيز من الباب الضيق بعد تجربة فاشلة مع ريال لم تستمر سوى بضعة أشهر رغم فوزه سابقا بعدد من الألقاب مع ليفربول ونابولي وإنتر ميلان.

المصدر : وكالات