ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة

Soccer Football - La Liga Santander - Espanyol v FC Barcelona - RCDE Stadium, Barcelona, Spain - December 8, 2018 Barcelona's Ousmane Dembele before the match REUTERS/Albert Gea
تأخر ديمبلي عن التدريب مجددا قد يؤدي إلى استغناء برشلونة عنه (رويترز)

أصبح نجم فريق برشلونة عثمان ديمبلي حديث الساعة في الصحافة الإسبانية، بعد غيابه مجددا عن تدريب الفريق صباح الأحد لمدة ساعتين بحجة أنه كان نائما.

وكان اللاعب الفرنسي قد أحدث أزمة الشهر الماضي بسبب التأخر عن تدريب حامل لقب الدوري الإسباني أيضا، وصلت إلى حد تعرضه للاستغناء.

وكانت الأمور تسير ضد ديمبلي لولا تألقه في المباريات الأخيرة الذي جعل جميع من هاجمه وعلى رأسهم مدربه ببرشلونة إيرنستو فالفيردي يتحولون للإشادة به وبمهاراته العالية.

وفي محاولة لتفسير السبب في أزمة النجم الفرنسي الشاب تناولت صحيفة "سبورت" الإسبانية أسباب تأخر ديمبلي بشكل ساخر، مؤكدة أن التأخر في النوم هو السبب الرئيسي في مشاكله مع الفريق الكتالوني، ودللت على ذلك بتصريحات مسؤولي فريقه السابق بروسيا دورتموند الذين أكدوا تأخره الدائم.

وأكد ديمبلي ما ذكرته الصحيفة باعترافه أثناء اعتذاره إلى مدربه فالفيردي أن استغراقه في النوم جعله يفشل في الاستيقاظ في الموعد المحدد للتدريب الصباحي للفريق، فهل سيغفر له المدرب والنادي تكرار التأخير عن التدريبات أم قد ينهي النوم مستقبله مع برشلونة؟

المصدر : الصحافة الإسبانية