المعاناة مستمرة.. هزيمة مذلة لبايرن ميونيخ

MUNICH, GERMANY - OCTOBER 06: James Rodriguez and Robert Lewandowski of Bayern Munich look dejected during the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and Borussia Moenchengladbach at Allianz Arena on October 6, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)

تعرض نادي بايرن ميونيخ لهزيمة قاسية على يد ضيفه بوروسيا مونشغلادباخ 3-صفر، وابتعد عن صدارة الدوري الألماني (بوندسليغا) الذي احتكر لقبه في المواسم الماضية.

وعلى ملعب أليانز أرينا تواصلت معاناة بايرن ميونيخ، حيث خسر الفريق للمرة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات.

ولم يذق بايرن طعم النصر في آخر ثلاث مباريات بالدوري المحلي، حيث تعادل مع أوغسبورغ 1-1 بعد أن حقق أربعة انتصارات متتالية في البوندسليغا، ثم خسر على ملعب هيرتا برلين 2-صفر قبل أن يخسر اليوم أمام غلادباخ، إلى جانب التعادل مع أياكس أمستردام الهولندي 1-1 يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وحسم غلادباخ الفوز منذ الدقائق الأولى للمباراة، حيث تقدم الفرنسي الحسن بليا بهدف للفريق الضيف في الدقيقة العاشرة، ثم أضاف لارس ستيندل الهدف الثاني في الدقيقة الـ16.

وقبل دقيقتين من نهاية المباراة تكفل باتريك هيرمان بتسجيل الهدف الثالث لغلادباخ.

ورفع غلادباخ رصيده إلى 14 نقطة ليتقدم إلى وصافة البوندسليغا بفارق ثلاث نقاط خلف دورتموند المتصدر، وتوقف رصيد بايرن عند 13 نقطة في المركز الخامس.

المصدر : وكالات