تعثر بايرن ميونيخ ومان يونايتد بأبطال أوروبا

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group E - Bayern Munich v Ajax Amsterdam - Allianz Arena, Munich, Germany - October 2, 2018 Bayern Munich's Javi Martinez, Joshua Kimmich and Robert Lewandowski look dejected after the match REUTERS/Andreas Gebert TPX IMAGES OF THE DAY
بايرن ميونيخ تعادل مع أياكس أمستردام في "أليانز أرينا" (رويترز)

فرض أياكس أمستردام الهولندي التعادل 1-1 على مضيفه بايرن ميونيخ في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها فاز بنفيكا البرتغالي بعشرة لاعبين على مضيفه أيك أثينا اليوناني 3-2.

وعلى ملعب "أليانز أرينا" تقدم ماتس هوميلز بهدف لبايرن في الدقيقة الرابعة، ثم تعادل المغربي نصير مزراوي للفريق الهولندي (23).

ويقتسم أياكس وبايرن صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، ويحل بنفيكا في المركز الثالث بثلاث نقاط، ويأتي أيك أثينا في المركز الأخير بلا نقاط.

وعلى ملعب أثينا الأولمبي تقدم بنفيكا بهدفين حملا توقيع هاريس سيفيروفيتش (6) وأليخاندرو غريمالدو (15).

ولعب بنفيكا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ45 لطرد روبن دياز لحصوله على الإنذار الثاني. 

ورد أصحاب الأرض بهدفين عن طريق فيكتور كلورانيديس (53 و64) مستغلا النقص العددي في صفوف بنفيكا، وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة سجل ألفا سيميدو هدف الفوز لبنفيكا.

وفي المجموعة الثامنة خيم التعادل السلبي على مواجهة مانشستر يونايتد مع ضيفه فالنسيا.

ويتصدر يوفنتوس هذه المجموعة بست نقاط، ويحتل مان يونايتد المركز الثاني بأربع نقاط، وفالنسيا في المركز الثالث بنقطة واحدة، في حين ظل فريق يونغ بويز بلا نقاط في قاع الترتيب.

المصدر : وكالات