دورتموند يتعثر وبايرن يقترب من الصدارة

Soccer Football - Bundesliga - Borussia Dortmund v Hertha BSC - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - October 27, 2018 Hertha Berlin's Salomon Kalou celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/Leon Kuegeler DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

أهدر نادي بوروسيا دورتموند نقطتين ثمينتين في سباق صدارة الدوري الألماني لكرة القدم وتعادل مع ضيفه هيرتا برلين 2-2 اليوم السبت في المرحلة التاسعة للمسابقة، في حين واصل بايرن ميونيخ نتائجه الإيجابية وتغلب على مضيفه ماينز 2-1.

وتقمص الإنجليزي الصاعد جادون سانشو دور البطولة وسجل هدفي دورتموند في شباك هيرتا برلين.
     
وتقدم سانشو بهدف في الدقيقة الـ27، لكن لاعب الوسط الإيفواري سالومون كالو أدرك التعادل لهيرتا برلين في الدقيقة الـ41، إلا أن سانشو واصل تألقه في الشوط الثاني وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ61.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة خطف سالومون كالو هدف التعادل القاتل لهيرتا برلين من ضربة جزاء.

وحقق دورتموند تعادله الأول بعد أربعة انتصارات على التوالي في البوندسليغا، ويبقى دورتموند هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الدوري.

وعلى ملعب أوبل أرينا تقدم ليون غوريتسكا بهدف لبايرن في الدقيقة الـ39، ثم تعادل الهولندي يان بول بويتوس لماينز في الدقيقة الـ48.

وتكفل لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا بتسجيل هدف الفوز لبايرن في الدقيقة الـ62.

وحقق بايرن فوزه الثاني على التوالي في البوندسليغا إلى جانب فوزه على أيك أثينا اليوناني بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

ورفع دورتموند رصيده في الصدارة إلى 21 نقطة بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ الذي تقدم لمركز الوصيف مستغلا خسارة بوروسيا مونشنغلادباخ أمام مضيفه فرايبورغ 3-1 مساء أمس الجمعة.

وفي باقي المباريات فاز فولفسبورغ على مضيفه فورتونا دوسلدورف 3-صفر، وأوغسبورغ على مضيفه هانوفر 2-1.

المصدر : وكالات