رونالدو في إيطاليا.. هل بدأت جماهير اليوفي الندم؟

UDINE, ITALY - OCTOBER 06: Cristiano Ronaldo of Juventus celebrates after scoring his team second goal during the Serie A match between Udinese and Juventus at Stadio Friuli on October 6, 2018 in Udine, Italy. (Photo by Alessandro Sabattini/Getty Images)

عاصفة كروية ضربت عالم الساحرة المستديرة يوم تأكد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في العاشر من يوليو/تموز الماضي من ريال مدريد إلى يوفنتوس.

واحتفل الإعلام الإيطالي بقدوم "الدون" إلى الكالتشيو، وبدأ يهتم بأدق تفاصيل تحركات رونالدو، ولكن البداية المتواضعة له في أول ثلاث مباريات، وعدم تسجيله أي هدف رغم أنه كان أكثر المهاجمين وقتذاك تسديدا على المرمى بـ61 مرة، والأهداف جاءت أخيرا لصاروخ ماديرا، وتحول إلى هداف وصانع للأهداف، وساعد "اليوفي" في عدم الخسارة محليا وأوروبيا في عشر مباريات، وتصدر جدول الترتيب.

ولكن بعد انطلاق الدوري، استغل اليوفي وباقي الفرق التي يواجهها يوفنتوس، وجود رونالدو-الذي يتقاضى ثلاثين مليون يورو سنويا بعد خصم الضرائب- لرفع أسعار التذاكر.

وظهر تململ واحتجاج صامت على ارتفاع الأسعار في ملعب "أليانز" معقل اليوفي بنسبة 30%، وحتى مباريات اليوفي التي تلعب خارج أرضه، بدأت الفرق المنافسة زيادة أسعار التذاكر بنسبة 50%، وهذا ما حصل في مواجهتي اليوفي في ضيافة كييفو وأودينيزي.

وهذا ما يخطط له إمبولي في المواجهة المقبلة  "للسيدة العجوز" خارج أرضه السبت المقبل، حيث سيضيف 65 أو سبعين يوروا على تذاكر جماهير اليوفي القادمين لحضور المباراة.

وتتخوف رابطة مشجعي "اليوفي" من أن تصبح الأندية جشعة وطماعة وتطرد الجماهير الذين اشتروا التذاكر بأسعار عادية إلى خارج الملعب.

المصدر : الصحافة الإسبانية