إسبانيا تنجو من فضيحة أمام إنجلترا

SEVILLE, SPAIN - OCTOBER 15: Raheem Sterling of England scores his team's third goal past David de Gea of Spain during the UEFA Nations League A Group Four match between Spain and England at Estadio Benito Villamarin on October 15, 2018 in Seville, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

سجل المنتخب الإسباني هدفين في الشوط الثاني ونجا من خسارة ثقيلة أمام ضيفه الإنجليزي، خلال المباراة التي انتهت 3-2 ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أمم أوروبا.

وكسر رحيم ستيرلينغ صيامه عن التسجيل مع المنتخب لمدة ثلاث سنوات، وسجل هدفين في الدقيقتين 16 و38، فيما أحرز زميله ماركوس راشفورد هدفا لإنجلترا في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية نظيفة.

وخلال الشوط الثاني أدخل المدرب لويس أنريكي العديد من التغييرات على تشكيلة "لاروخا"، وأثمر ذلك عن إحراز البديل باكو ألكاسير هدفا في الدقيقة 58، ثم أضاف سيرخيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد إسبانيا عند ست نقاط في المركز الأول.

وتعدّ هذه الهزيمة هي الأولى لإسبانيا بعد فوزها في الجولتين الماضيتين على إنجلترا في المرحلة الأولى 2-1 وعلى كرواتيا في المباراة الثانية 6-صفر، فيما تعادل المنتخب الإنجليزي في المرحلة الماضية مع كرواتيا سلبيا.

المصدر : وكالات