400 ألف يورو أسبوعيا لنجم أرسنال

MANCHESTER, ENGLAND - NOVEMBER 05: The Arsenal Players line up for a minute's silence ahead of Remembrance Sunday prior to the Premier League match between Manchester City and Arsenal at Etihad Stadium on November 5, 2017 in Manchester, England. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

يبدو أن الألماني مسعود أوزيل -نجم أرسنال– يتجه لتوقيع عقد جديد مع "المدفعجية" يمتد ثلاثة أعوام ونصف العام مقابل نحو أربعمئة ألف يورو في الأسبوع، ليصبح أعلى اللاعبين أجرا في الفريق.

وغرد المراسل الرياضي لـ"بي بي سي" في إنجلترا ديفد أرنستين -على حسابه الرسمي في تويتر- أن بطل كأس العالم 2014 حسم مستقبله مع أرسنال ومدد عقده مع النادي.

undefined

وانتابت المخاوف عشاق أرسنال من أن يسير أوزيل (29 عاما) على خطى زميله السابق التشيلي ألكسيس سانشيز الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل نحو 580 ألف يورو أسبوعيا، في صفقة تبادلية جاءت بالنجم الأرميني هنريك مختاريان إلى ملعب الإمارات.

وكان أرسنال -الذي أعلن اليوم عن ضم أغلى لاعب في تاريخه وهو المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ من دورتموند مقابل 63.75 مليون يورو- خسر أمس أمام مضيفه سوانزي سيتي 3-1 في الأسبوع الـ25 من الدوري الممتاز.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي